ا
-
ابو عيشة، أستاذ مشارک / زاهدة جميل
تقنين مقياس أساليب التفکير لـ ستيرنبرج على البيئة السعودية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 131-155]
-
المحضار، استاذ مساعد / أريج سالم
نموذج تطبيقي لبرنامج علاجي إرشادي نفسى أسري وفق نموذج ستاير والعلاج باللعب والمبادئ الاسلامية (دراسة حالة لأسرة عربية لاجئة بأمريکا) [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 29-57]
ب
-
بن طواله، أ.نوره بنت عبد الله
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الأجهزة اللوحية في تنمية مهارة التسوق الإلکتروني لدى عينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 1-28]
ج
-
جابر، د/شريف عادل
أوجه القصور السلوکية والاجتماعية بين الأطفال ذوي اضطرابات اللوازم وفقًا للدليل التشخيصي والإحصائي الخامس [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 1-23]
-
جابر، د.شريف عادل
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الأجهزة اللوحية في تنمية مهارة التسوق الإلکتروني لدى عينة من الطالبات ذوات الإعاقة الفکرية البسيطة [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 1-28]
ع
-
عبد البديع، د/راندا ربيع
أثر برنامج قائم على بعض استراتيجيتى التساؤل الذاتى والتعليم التبادلى فى تحسين سعة الذاکرة العاملة لدى عينة من طالبات جامعة الأزهر المتأخرات دراسيا [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 123-163]
-
عبدالبر، د/أزهار محمد محمد
اثر التعرض للإساءة فى مرحلة الطفولة على مستوى الذکاء الأخلاقى والأخفاق المعرفى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 156-192]
-
عبدالبر، د/أزهار محمد محمد
التفاؤل - التشاؤم وعلاقته بالمناعة الفکرية ومظاهر السلوک الإيجابى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 5، العدد 8، 2019، الصفحة 89-122]
م
-
محمد، أ.م.د/نرمين عوني
نمذجة العلاقات السببية بين المرونة النفسية و کفاءة الذات الأکاديمية وقلق الاختبار لدى طلاب کلية التربية-جامعة الاسکندرية [المجلد 5، العدد 7، 2019، الصفحة 81-130]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند